Merdas Anis
Merdas Anis
TS digital marketing & psychologue Coach
0(0 Notations)

انشاء متجر الكتروني جزائري | دليلك رقم واحد في تجارتك الاكترونية 2024

À propos du cours

دليلك رقم واحد لإنشاء متجر إلكتروني جزائري ناجح في عام هل ترغب في دخول عالم التجارة الإلكترونية في الجزائر؟ هل تبحث عن دورة شاملة تساعدك على إنشاء متجر إلكتروني احترافي وتحقيق النجاح في السوق الجزائري؟ إذا كان الجواب نعم، فهذه الدورة لك! Il s'agit d'une question de savoir si vous avez besoin d'aide: اختيار منصة التجارة الإلكترونية المناسبة: سنساعدك على اختيار منصة التجارة الإلكترونية التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك. تصميم متجر إلكتروني جذاب وسهل الاستخدام: سنقدم لك النصائح والخطوات اللازمة لتصميم متجر إلكتروني احترافي يجذب العملاء. إضافة المنتجات ووصفها بشكل دقيق: سنعلمك كيفية إضافة المنتجات ووصفها بشكل دقيق وجذاب لزيادة مب يعاتك. طرق الدفع والشحن: سنناقش طرق الدفع والشحن المتاحة في الجزائر ونساعدك على اختيار أفضلها لمتجرك. تسويق متجرك الإلكتروني: سنقدم لك استراتيجيات تسويقية فعالة لجذب العملاء إلى متجرك وزيادة مبيعاتك. الخدمات اللوجستية: سنناقش كيفية إدارة الخدمات اللوجستية لمتجرك الإلكتروني، بما في ذلك التخزين والتوصيل. القوانين واللوائح المتعلقة بالتجارة الإلكترونية في الجزائر: سنقدم لك معلومات حول القوانين واللوائح المتعلقة by التجارة الإلكترونية في الجزائر لضمان امتثال متجرك. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على: دعم من فريق من الخبراء في مجال التجارة الإلكترونية. إمكانية الوصول إلى مجموعة من الموارد التعليمية. فرصة للتواصل مع رواد الأعمال الآخرين في الجزائر. هذه الدورة مناسبة ل: أصحاب الأعمال الذين يرغبون في دخول عالم التجارة الإلكترونية في الجزائر. أصحاب المتاجر الإلكترونية الذين يرغبون في تحسين أداء متاجرهم. أي شخص مهتم بمعرفة المزيد عن التجارة الإلكترونية في الجزائر. لا تفوت هذه الفرصة! سجل في دورتنا اليوم وابدأ رحلتك نحو النجاح في عالم التجارة الإلكترونية في الجزائر! للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني أو الاتصال بنا على الهاتف.
Afficher plus

Qu'est-ce que je vais apprendre ?

  • * أساسيات التجارة الإلكترونية في الجزائر.
  • * إنشاء متجر إلكتروني احترافي (منصة، تصميم، منتجات).
  • * تسويق متجرك الإلكتروني (إعلانات، بريد إلكتروني، وسائل التواصل الاجتماعي).
  • * إدارة متجرك الإلكتروني (الطلبات، خدمة العملاء، تحليلات).
  • * قوانين التجارة الإلكترونية في الجزائر.
  • * مهارات إضافية مفيدة للتجارة الإلكترونية (تصميم، محتوى، تسويق رقمي).

Programme des cours

Allons-y

  • introduction | المقدمة
    03:55

المتجر الكتروني

فايسبوك ADS

طريقة الشحن + التسويق

Évaluations et avis des étudiants

Encore aucun avis !
Encore aucun avis !
 3,900  20,000

Public cible

  • أصحاب الأعمال الذين يرغبون في دخول عالم التجارة الإلكترونية في الجزائر.
  • أصحاب المتاجر الإلكترونية الذين يرغبون في تحسين أداء متاجرهم.
  • أي شخص مهتم بمعرفة المزيد عن التجارة الإلكترونية في الجزائر.
  • بشكل أكثر تحديدًا، الدورة مناسبة ل:
  • رواد الأعمال الذين لديهم فكرة لمتجر إلكتروني لكنهم لا يعرفون من أين يبدأون.
  • أصحاب المتاجر الإلكترونية الذين لا يحققون المبيعات التي يرغبون فيها.
  • الموظفون الذين يرغبون في تطوير مهاراتهم في مجال التجارة الإلكترونية.
  • الطلاب الذين يرغبون في تعلم المزيد عن التجارة الإلكترونية للدخول إلى هذا المجال.
  • إذا كنت تنتمي إلى أي من هذه الفئات، فإن هذه الدورة مناسبة لك!

Besoin d'aide ? Questions les plus fréquentes

Pour participer au cours, cliquez sur "Acheter maintenant", indiquez votre nom d'utilisateur, votre adresse électronique et votre prénom, puis cliquez sur "Acheter". regarder le tutoriel Cliquez ici

Absolument ! Une fois inscrit au cours, vous bénéficiez d'un accès illimité, ce qui signifie que vous pouvez vous plonger dans le contenu du cours quand cela vous arrange. Il ne s'agit pas seulement d'une offre à durée limitée, mais d'un privilège à vie. Que ce soit le jour ou la nuit, en semaine ou le week-end, vous aurez la liberté d'explorer le matériel de cours, de revoir les leçons et de poursuivre votre apprentissage à votre propre rythme. Soyez donc assuré que le cours sera toujours là pour vous, lorsque vous serez prêt à vous lancer dans votre aventure éducative.

Vous n'êtes pas sûr qu'un cours vous convienne ? Essayez-le sans risque pendant 7 jours et faites-vous facilement rembourser si vous n'êtes pas satisfait. C'est un avantage fiable pour les clients qui recherchent la qualité, en particulier lorsqu'ils achètent en ligne. Une politique de remboursement témoigne de la confiance dans le produit et dans les clients, ce qui garantit leur satisfaction. Choisir une entreprise proposant une politique de remboursement est un choix judicieux pour la satisfaction du consommateur. Vous pouvez donc explorer le cours en toute confiance, en sachant que s'il ne répond pas à vos attentes, vous pouvez vous faire rembourser en un seul clic sur notre page de remboursement..

 3,900  20,000

Tags

 3,900
انشاء متجر الكتروني جزائري | دليلك رقم واحد في تجارتك الاكترونية 2024

Vous souhaitez recevoir des notifications push pour toutes les activités importantes sur le site ?